محافظ بورسعيد  يشهد فاعليات إلاحتفال بأعياد الطفولة بالمدينة الرياضية ويكافي المدارس المشاركة في الاحتفالية

17

كتب/هاني عبد الرحمن

 

 

 

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم انطلاق فاعليات احتفالات تعليم بورسعيد بأعياد الطفولة بالمدينة الرياضية ببورسعيد بحضور د. نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم وا.د. عاطف علم الدين رئيس مجلس امناء المحافظة  وعلى الالفى نقيب معلمى بورسعيد د. على ابو سمرة مدير مديرية الشباب والرياضة والمديرين العموم ومديرى الادارات التعليمية والنوعية والمدارس وحشد كبير من اولياء امور الطلاب والاطفال المشاركين بالحفل.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى الجمهورى وتضمن العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية لطلاب تعليم بورسعيد من مختلف المراحل التعليمية بدء من مرحلة رياض الاطفال وحتى المرحلة الاعدادية بمشاركة ٢٠ مدرسة وتحت اشراف فنى للفنان محمد الدسوقى المستشار الثقافى لمحافظ بورسعيد وتصميم الاستعراضات للفنان محمد العشرى.

من جانبه أعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن  فخره واعتزازة   بوجوده بتلك الإحتفالية بين أبنائه الطلاب لمشاركتهم أفراحهم ، مقدماً الشكر لمن ساهم في تنظيم تلك الاحتفالية الكبري   ، ومشيداً بمستوي جودة المدارس  والمظهر المشرف لها ، مؤكداً أن محافظة بورسعيد  تؤلي اهتماما بالأنشطة الثقافية والترفيهية للطلاب وهو ما ظهرت ثمارة في تلك الاحتفالية التي اخرج الطلاب إبداعاتهم ومواهبهم الفنية بها .

وقرر محافظ بورسعيد عقب الاحتفالية مكافاة جميع المدارس التي شاركت في الحفل بخمسة آلاف جنية لكل مدرسة تقديرا للجهد المبذول وظهور المدارس بصورة مشرفة. 

كما أكد المحافظ علي  أهمية الإحتفال بعيد الطفولة كونه يوما للتآخى والتفاهم على النطاق العالمى بين الأطفال ، مؤكداً على  أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم لكافة أنشطة الطفولة التى تهدف إلى تنمية قدرات الأطفال ورسم البسمة على وجوههم بإعتبارهم سواعد المستقبل ولتحقيق النهوض بالمجتمع . وفي نهاية الحفل حرص محافظ بورسعيد علي إلتقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال تشجيعاً لهم وتزامناً مع الإحتفال بأعياد .

ومن جانبه اكد د. نبوى باهى ان احتفالية اعياد الطفولة هذا العام هى الاضخم فى تاريخ تعليم بورسعيد بفضل التعاون بين الادارات المعنية بالحدث وبفضل تفعيل دور الانشطة المدرسية التى توفر المناخ الجاذب للطلاب لتلقى العلم بشكل تربوى سليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.