الفنان مصطفي احمد يكشف عن فليمه الجديد حب ميت

24

كتبت مروه حسن

 

 

 

 

الدراما العربية اليوم تبدو وكأنها في سباق مع الزمن فكل سنه نشهد علي ولادة كم هائل منها وظهور مواهب جديدة تتألق في سماء عالم الفن كما أن الموهبة قد تحقق نجاحا كبيرا وأوسع من النجاح الذي تحققه الخبره الحياتية أوالدراسية،لذلك فالموهبة خلط بين الإدراك الحسي والمعنوي والعقلي يحتاج من يراعها وينميها لأنها تورث ولاتكتسب.

أعلن الفنان الشاب مصطفي أحمد عقد الفيلم الجديد ”حب ميت “من بطولته وجارى تسكين الأدوار لعدد من نجوم الوسط الفنى ،والفيلم مشارك فى مهرجان أبو ظبى ودبي بدولة الامارات و طنجه، و مراكش بالمغرب ،و برلين بالمانيا والفيلم من سيناريو وحوار مصطفي أحمد ومن إخراج بهيره شوقى.

وتدور قصة الفيلم وتناقش المشاكل العاطفيه فى المجتمع العربى بشكل مختلف مع تطور التكنولوجيا وتغير الافكار للشباب الذي أصبح متأثر جدا بالسوشيال ميديا وتغير العصر ما قبل الانترنت والتكنولوجيا وبعد ظهور التكنولوجيا والانترنت.

ويذكر أن مصطفى احمد شارك فى أربع مسلسلات تلفزيونية سابقة وكما شارك في بطولة فيلم قصير لمهرجان” كام“ بمصر،وأيضا شارك في مجموعة من المسلسلات الدرامية منهم” زيارة السيد خميس“ عام 1998من بطولة الفنان أحمد بدير وممدوح، وافى وجمال اسماعيل، وماجده ذكى ،وأنعام سالوسه، و رجاء حسين، وسحر رامى، ومن إخراج أحمد بدر الدين

وجسد دور إبن الفنان جمال إسماعيل ورجاء حسين والمسلسل كان بيناقش زيادة التعداد السكاني وكثرة الخلفه بشكل كوميدي.
كما شارك أيضا فى مسلسل ”موال الحب والغضب“عام 1999من بطولة صلاح رشوان، وفردوس عبد الحميد، وفريده سيف النصر ،والفنان أحمد خليل ،ومن إخراج مصطفى الشال ،وجسد دور ابن الفنان صلاح رشوان، وكانت قصةالمسلسل إجتماعي بيناقش المشاكل الأسرية.
وشارك فى ”مسلسل الولد الشقى“ في عام عام 1999من بطولة أحمد عبد العزيز ،ومنى عبد الغنى ،وقصة المسلسل كانت عن مغامرات شاب مع فتاة أحلامه والمسلسل كان متنوع الحلقات وبشكل جديد. وكماشارك فى مسلسل ”جامعة بابا“في رمضان عام 2007 والمسلسل كوميدى ساخر من بطولة هاله فاخر ،و لطفى لبيب ،وإيناس النجار، ونور قدري، ورشا زهران، ومن إخراج حمدى النبوى، وجسد ”مصطفى “دور شاب جامعي بيشرب مخدرات وصديق نور قدري في الجامعه وبتقابلهم العديد من الأحداث.
كما شارك فى فيلم قصير بعنوان ”اللعنة“ فى عام 2014 بمهرجان كام بالقاهرة والفيلم من بطولته بالإضافة إلي مجموعة آخري من الوجوه الجديدة من معهد السينما وتدور أحداث الفيلم عن المهوسيين بالدجل والشعوذه.

ويقدم الفنان والإعلامي مصطفي أحمد برنامج ”بيتك ومطرحك“ على راديو ام تي مصر الذي يذاع كل خميس في تمام الساعة السابعة ونصف وبيستضيف من خلال البرنامج الفنانين والمواهب والبرنامج محقق نسبة إستماع عالية.

ويهدف البرنامج دائما ان يقدم كل ما هو ممتع و مفيد ليحقق بذلك المعادلة الصعبة و يسعى ان ينقل لجمهوره من المستمعين نظرة تفاؤلية جديدة لكل أمور حياتهم ، حيث يعطيهم مساحة حقيقية من التفكير المختلف و نصائح عامة تساعدهم في ان يكونوا حقا في ”بيتك ومطرحك“ كما انه يعطيهم جرعة دسمة من كوكتيل اغانى يحمل الأنماط الغنائية المختلفة ليتماشي مع كافة الأذواق.
كما يهدف البرنامج علي تنمية المواهب الشابة وإعطائهم الفرصة للظهور والنجاح آملين بأن تكون فرصة جيدة لهم ودعمهم على التفوق والنجاح في موهبتهم وأن القائمين علي هذا العمل لهم كامل الشكر والتقدير لما يقوموا به من الوقوف بجانب هذه المواهب الشابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.