وزير الري يكرم سفير النيل الاذاعي دكتور محمد هاشم

61

كتبت رانيا جمال

 

 

اعرب دكتور محمد هاشم الملقب بسفير النيل من قبل وزارة الموارد المائية والري عن مدي سعادته بالتكريم الذي حصل عليه في الوزارة  من جانب الوزير الدكتور محمد عبد العاطي.

وقال سفير النيل في تصريح خاص ل”صفحة أولي”  أن هذا التكريم من اهم التكريمات التي حصل عليها، وذلك التكريم نتيجة تقديمه مجموعة من الاعمال التي تناشد الجميع للاهتمام والحفاظ علي نقطة المية ،و حماة نهر النيل من التلوث .

وهذا في اطار اهتمام رئيس الجمهورية علي حماية نهر النيل وحرص كل اجهزة الدولة علي ذلك . وذلك من خلال المشاركة في تقديم مجموعة من الاعمال منها مسابقة ابن النيل التي تم تقدمها في اذاعة القاهرة الكبري مع الاعلامية اميرة سليمان لمدة عامين  ،و تتر مسابقة عروسة النيل خلاويص التي تذاع علي اذاعة البرنامج العام مع الاذاعية مني بطاح ،و الفنانة علا رامي و تهاني رشاد ود. عادل هاشم و المطربة ليلي غفران و الفنان محمود عامر وعدد كبير من الفنانين التتر غناء المطربة نيللي سليمان ولدة المطربة كارمن سليمان و توزيع داود الجميعي و ايضا اغنية   هنعمل  خير غناء مجد القاسم و علا رامي و اسرار الجمال والاطفال . الاعمال التي تهدف للحفاظ علي نهر النيل ومحاولة لتغير السلوك الخاطئ في اهدار المياة .

واشار هاشم بأن هذا التكريم  الوزاري الرابع له. مع العلم انه سيتم خلال الشهر القادم  ،مؤكدا علي الاهتمام بحماية نهر النيل ،و الحفاظ علي نقطة المية ،وحرص كل اجهزة الدولة علي ذالك  ،سيتم تدشين مبادرة تحت عنوان “ابناء النيل ”  حافظ عليها تلاقيها . تحت رعاية وزارة الموارد المائية والري و الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم والاذاعة المصرية وبمشاركة مجموعة من الاعلامين  والفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.