فى عيد الحب .. محمد صلاح يطرح كليب ” فرحة سنينى “

139
محمد علي عبد المنعم

في ظل هذه الذكري الجميلة والروح المعنوية المرتفعه بالشباب ، طرح الفنان والمطرب محمد صلاح ، كليب ” فرحة سنيني ” بعد تصويره مع فنانه روسية ، ليجسد عظمة وروح الحب والرومانسية في قلوب الناس .

 

وتمنى محمد صلاح ، عيد حب سعيد علي الشباب وعلي كافة المواطنين من شباب وفتيات ورجال وشيوخ .

 

وأردف محمد صلاح قائلا : الحب ليس مقتصر علي الشباب .. وإنما هو حب لكل الناس وللاهل والأقارب والاصدقاء ، فالنيه الصادقة الحميمة والتعامل الحسن مع الآخرين فهو يجسد لقيمه ” الحب ” .

 

يذكر ان المطرب ” محمد صلاح ” هو صاحب اول وأكبر عمل فنى في صعيد مصر ، والذي يحمل عنوان ” المنيا قلب مصر ” و ” إحنا المصراوية وصاحب البوم ” ايه دا كله ” والأعمال المصورة الذي إمتاز لتقديمها للجمهور علي أعلي مستوى وأعلي تقنية في الصوت المصري والعالمى ، والعديد من الأعمال التى لاقت نجاح باهر لدى قطاع كبير في الشارع المصري ، و قد شارك فى العديد من الإحتفالات والمهرجانات في مصر والخارج والاعياد الرسمية والغير رسميه ، وقد تم تكريمه فى العديد من المحافظات والمؤسسات الحكومية والخاصة ، مثل تكريمة في محافظتى الأقصر والاسكندرية والمنيا وبعض المحافظات ، لمشاركته فى احتفالات عديده ، تطوعا منه لحبه لوطنه وليكون رمزا مشرفا فى اعماله الفنيه .

 

الجدير بالذكر ، أنه قد أنتج اول البوم له وتم طرحه مع تصوير بعض الفيديوهات والكليبات ولاقى نجاح كبير واستماعه نظرا لمواضيع هادفه ومميزه فى الشكل والمضمون لانه تم التصوير بشكل مختلف يجذب انتباه المواطنين .

 

ومن أهم أعماله الفنية الضخمة التى أشاد بها جموع المصررين وهو إنتاج الكليـــب الوطنى ” احنا المصــــراويـــــة ” هدية للشعب المصري ، ويعد هذا هو عمل فنى متكامل ولاول مرة بهذا الشكل الرائع المقدم من الفنان لجموع المصريين ، و كليــب ” المنيا قلب مصر ” والذي عبر فيه عن مدى حبه لمحافظة المنيا ، وكان من أهم اولوياته انتاج هذا الكليب وغنائه ليروج السياحة للمحافظة وتكون المحافظة اكبر المحافظات سياحيا ، ومن أضخم
وكليــب ” ايه دا كله ” الذي طور فيه الفلكلور المصري بطريقة عصرية ، وايضا كليــب رومانسي ” فرحة سنينى ” ، والعديد من الأغانى الهادفة .

 

وهكذا هو الفنان محمد صلاح ، مصري وطنى شريف محب لتراب وتراث الوطن ، يتمنى أن يكون اضافه قوية لمستقبل الفن والموسيقى فى مصر والعالم ، ويتمنى ان يكون فى اولويات واهتمام الشعب ، مشيرا انه لم يتأخر ابدا على اى احد فى احياء اى احتفالات او مناسبات سعيدة .

 

وكان محمد صلاح قد لقب بافضل مطرب في صعيد مصر ، في مسابقة علي السوشيال ميديا صفحة ” المنيا ” ويأتى هذا الحدث الأول فى تاريخ الصعيد ، وتم أختياره كأفضل مطرب علي مستوى المنيا و الصعيد .

 

وأكد ” صلاح ” على مسيرته لاعماله الفنيه التى نالت إعجاب الكثير من الشعب ومن القيادات الفنية على المستوى الفنى بمصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.