ملخص لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالسيد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

20

ملخص لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالسيد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بحضور السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

– فخامة الرئيس يؤكد على توفير الحكومة لشتى سبل الدعم للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مقره بالقاهرة ليتمكن من مزاولة مهامه على أكمل وجه.

– الدولة حريصة على توفير جميع المتطلبات لنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، التي ستستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، على كافة المستويات التنظيمية والإدارية واللوجستية، خاصةً في ضوء ما تتمتع به مصر من بنية تحتية مجهزة على أعلى مستوى، ولتكون تلك البطولة بمثابة احتفالية رياضية أفريقية متميزة.

– أحمد أحمد يهدي شعار “الكاف” إلى السيد الرئيس، مشيداً بدور مصر التاريخي كإحدى الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي تكلل باستضافتها لمقر الاتحاد بالقاهرة، وهو الأمر الذي يعد امتداداً للموقع المصري الريادي في أفريقيا على جميع المستويات.

– “الكاف” يعرب عن تقديره لكافة التسهيلات والتجهيزات التي توفرها مصر لمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكداً ثقته في نجاح مصر على جميع الأصعدة في استضافة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، خاصةً في ضوء الخبرة المصرية المتراكمة في هذا الصدد لسابق استضافتها للبطولة القارية أربع مرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.