بالصور ..بنت الاسماعيلية  «نعمة سعيد» تخطف 3ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 17سنه بأمريكا

18

كتب عاطف عبد العزيز

 

 

 

نجحت بطلة اولمبياد الشباب لرفع الأثقال وصاحبة الميداليه الفضيه وبنت الاسماعيلية نعمة سعيد في تحقيق إنجاز عالمي جديد في البطولة  الاخيره تحت 17سنه والتي نظمت  في امريكا مطلع الأسبوع الحالي .

الإنجاز الجديد للبطلة العالمية نعمة سعيد بحصولها على 3ميداليات ذهبية بوزن 59كيلو جرام في النطر والكلين والمجموع وتفوقت علي نظيرتها بطلة البرازيل نيكول سينتزا التي حصلت على الميدالية الفضيه  بينما حصلت المكسيكية ماريانا علي البرونزية.

ومن جانبه أكد الكابتن محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال نهدي هذا الإنجاز للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم ونعاهدهم بمواصلة حصاد الميداليات في البطولات القارية او العالمية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “محجوب”ان البطلة نعمة سعيد من اللاعبين المتميزين بصفوف منتخبنا الوطني ويتم تجهيزها لتكون بطلة الأولمبياد في الأعوام المقبلة  وإننا اشتركنا في البطولة الحالية العالم تحت 17سنه بلاعبه واحده نعمة سعيد لأننا كنا واثقين في تحقيق ميداليات عالميه ولابد أن أوجه تحية تقدير واحترام الكابتن محمد موسي المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال علي جهده المتميز في تجهيز «نعمة» على أكمل وجه واهنئ اللاعبة علي أدائها الراقي في البطولة العالمية.

وفي نفس السياق قالت بطلة العالم لرفع الأثقال تحت 17سنه أهدي الميداليات للرئيس عبد الفتاح السيسي  وأهل بلدي المحسمه بالإسماعيلية واشكر الجميع بالاتحاد المصري لرفع الأثقال من رئيس الاتحاد والجهاز الفني والإداري واتعهد مفاجآت أخري ساره في البطولات المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.