طبيبة تجميل الأسنان رنيم حداد تعطي الوصفة السحرية لملكة جمال العالم … وليلي علوي تثني عليها

142

كتبت / هويدا عبدالوهاب

 

 

وصفت الدكتورة رنيم حداد للمتسابقات المشاركات في مسابقة “ميس إكو” ملكة جمال العالم ، وصفة سحرية للحفاظ علي جمال أسنانها ، ليس من التسوس فقط بل من أجل الحفاظ علي الشكل الجميل والإبتسانة الرائعة لها .
تتواجد الدكتورة رنيم حداد خبيرة تجميل الأسنان وسط نجوم لجنة تحكيم مسابقة مسابقة “ميس إكو” ملكة جمال العالم ، والذي تقوم علي تنظيمه شركة إتش إم ميديا سيتي وهي إحدي كيانات المؤسسة الدولية للإستثمار ، بمشاركة شركة غيكو سباير ، بمشاركة الفنانة ليلي علوي ورامي جمال وفراس السعيد ، حيث قدمت للمتسابقات المشاركات في المسابقة، وصفة سحرية للحفاظ علي جمال أسنانها ، ليس من التسوس فقط بل من أجل الحفاظ علي الشكل الجميل والإبتسانة الرائعة لها .
عبرت رنيم عن مدي سعادتها بملاقاة النجمة ليلي علوي ، موجهة لها الشكر علي ما قالته لها من ثناء وشكر وإمتنان علي ما تقدمه حداد من نصائح متميزة للمتسابقات ، مشيرة إلي أن مشاركة نجمات الفن من مصر والوطن العربي شيئا يعد من أوائل إهتماتها الشخصية كطبيبة لتجميل الأسنان وكشخصية عربية أيضا .
يذكر أن لجنة التحكيم قد إختارت 10 متسابقات لتمثل التصفية النهائية من بين 65 متسابقة حول العالم ، حيث تم إختيار كلا من الفلبين وتايلند وماليزيا وبرجواي وأندونيسيا والإكوادور وأوكرانيا وأسبانيا ، وسوف تتم التصفية النهائية في حفل ختام المهرجان يوم الخميس الموافق 28 مارس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.