المطرب محمد صلاح يحي حفل ” عظيمات مصر ” برعاية النائب محمد المسعود

163

محمد علي عبد المنعم

 

 

 

قدم الفنان والمطرب” محمد صلاح ” مساء أمس الأحد ” أغاني وطنية عديدة في حفل مؤتمر ” عظيمات مصر ” الذي عقده النائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة بالبرلمان ونائب دائرة بولاق ابو العلا ، وبرعايته ، لتكريم أكثر 350 أم مثالية .

يذكر أن النائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دائرة بولاق أبو العلا بالقاهرة ، قد تعاون مع المطرب محمد صلاح ، لحضوره تلك المؤتمر ولتقديم حفل مؤتمر ” عظيمات مصر ” الذي عقده النائب برعايته ، ليقدم الفنان والمطرب الأغاني الوطنية ، وأغاني عيد الأم ، في تلك الاحتفال الباهر .

يأتى ذلك ، ضمن إهتمام النائب محمد المسعود ، لتكريم الامهات المثاليات تقديرا لهم لمكافحتهم من أجل تربية أولادهم والنهوض بهم ، ومشاركتهم في العمل المجتمعي ، وضمن خطة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإهتمام بالمرأة المصرية والتعاون معها في الاعمال العامة التى تخدم الدولة .

فيما قدم المطرب ” محمد صلاح ” الشكر والعرفان للنائب ورجل الاعمال محمد المسعود عضو لجنة السياحة بالبرلمان ، علي جهده الدائم وتعاونه المثمر معه للمشاركه وحضوره في احياء احتفالاته الرسمية والوطنية .

وخلال الحفل كرم ” المسعود ” أكثر من 350 أم مثالية يحتذى بهم بشهائد تقدير وجوائز قيمة ، نظرا لما يقدمونه من عطاء دائم لاسرته وكفاحهم من أجل اولادهم ومن أجل مشاركتهم في العمل الخدمى والسياسي .

حضر الحفل ، العديد من أعضاء مجلس النواب ، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والإعلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.