نائب رئيس جامعة الازهر بأسيوط ينفى ما تردد عن واقعة اختفاء احدى الطالبات ويؤكد مجرد اشاعة على مواقع التواصل الاجتماعى

132

كتب/هاني عبد الرحمن

 

 

قال الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الازهر لفرع أسيوط انه لاصحة لما تردد فى الاونة الاخيرة عن اختفاء احدى الفتيات بالمدينة الجامعية للطالبات او تعرض احدى الفتيات لاى اعتداء مشيرا الى ان الواقعة لاتتعدى شائعة انتشرت خلال الايام الماضية دون اية سند وساعدت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك فى نشر الشائعة بين المواطنين مما اثار حالة من القلق والفزع لدى طالبات كليات الجامعة والمدينة الجامعية .

مؤكداً ان الطالبة التى تداول اسمها على بعض المواقع بشأن اختفائها هى الطالبة ” ن. ح ” بجامعة الازهر وهى بحالة جيدة وفى اجازة لمدة 48 ساعة بين اهلها وعادت إلى الجامعهة وإلتقت بزميلاتها واطمئنوا عليها مناشدا جميع وسائل الاعلام بتحرى الدقة فى كل ما يتم نشره من معلومات واخبار وعدم نشر اخبار كاذبة وضرورة الرجوع الى المسئولين بالجامعة للتأكد من صحة المعلومات لافتا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه كل من يروج لهذه الشائعات.

ومن جانبه اشار اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الى قيم جامعة الازهر العريقة وتمسك جميع العاملين بالجامعة من اساتذة وطلاب بالقيم والعادات والتقاليد الاصيلة ونبذهم لاية افكار او اشاعات تهدد السلم العام وتنشر الرعب بين المواطنين الامنين مؤكدا على تماسك جميع قيادات المحافظة التنفيذية والامنية للحفاظ على امن واستقرار المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.