اليوم حفل ختام البطولة الافريقية السادسة بحضور وزير الشباب والرياضة

13

اكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حضور حفل ختام البطوىة الافريقية السادسة للرماية علي الاطباق المروحية والتى تستضيفها مصر على ميادين نادي صيد 6 أكتوبر .

ويشهد الحفل المقرر له في نادي الصيد حضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية واللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين الأفريقى والمصرى للرماية ،وبحضور كافة الوفود المشاركة من الدول.

وأعرب اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصري و الأفريقى للرماية، عن سعادته بالمشاركة المميزة فى البطولة من وفود الدول المشاركة على شرف الاتحاد الأفريقى، في بلدنا العزيزة مصر مشيرا إلى أن منافسات كأس الرئيس فى اليوم الأول وبطولة الجائزة الكبرى وايضا فاعليات البطولة الافريقية أظهرت مدى قوة البطولة عالميا والاستفادة التى ستعود على الرماة المصريين من الاحتكاك مع تلك الاحتكاكات المختلفة والرسائل التي ترسل للعالم من خلال مايراه المشاركين من مستويات عالمية سواء ميادين او رماه مصريين .

الجدير بالذكر ان البطولة الافريقية السادسة للرماية علي الاطباق المروحية اقيمت تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وبمشاركة أكثر من 260 رامي ورامية منهم 55رامي ورامية من 12 دولة بمختلف أنحاء العالم وهم: إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، اليابان، الأرجنتين، أمريكا، السعودية، ليبيا ومصر البلد المضيف.

وتقام البطولة بنادي صيد 6 أكتوبر، في الفترة من 11 وحتى 14 ابريل الجاري وتنظمها مصر للمرة السادسة علي التوالي وهذا يؤكد علي نجاح مصر لتنظيم البطولات الدولية و الافريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.