محافظ البحر الأحمر ووزير الشباب والرياضة يشهدان ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو بالغردقة

139

شهدا اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر و الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد ختام بطولة مصر الدولية السادسة للتايكوندو و التى أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة الغردقة.

فى البداية رحب المحافظ بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وكافة الحضور والفرق المشاركة فى البطولة لتواجدهم على أرض المحافظة معربا عن سعادتة البالغة بنجاح البطولة و التى أقيمت للمرة الأولى على أرض مدينة الغردقة .

وقد أكد المحافظ ان محافظة البحر الأحمر على أتم الاستعداد لاستقبال العديد من البطولات الدولية والمحلية مشيرا إلى أهمية الرياضة للجميع وكذلك إلى الدور الذي تقدمه هذة البطولات فى تنشيط الحركة السياحية موضحا أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية.

وقد تابع عبد الله وصبحى ، عددًا من المبارايات النهائية، كما تفقدا الصالة المغطاة والاستعدادات اللازمة لحفل الختام ، وقد أعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغة سعادته لتواجده على أرض مدينة الغردقة وعلى نجاح البطولة متمنيا تكرار إقامة البطولة على أرض محافظة البحر الاحمر مرة ثانية.
حضر الحفل اللواء احمد الفولى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الافريقى للتايكندو و الاستاذ عمرو اسماعيل رئيس الاتحاد المصرى التايكوندو و عدد من القيادات التنفيذية و الرياضية.

يذكر أن البطولة تقام للمرة الأولى بمدينة الغردقة من يوم ٢١ الى ٢٤ ويشارك في البطولة 578 لاعبًا، يمثلون 47 دولة، فيما خاضت مصر منافسات البطولة بـ29 لاعبًا (16 لاعبًا و13 لاعبة).

loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

loading...