محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء والمواساه لأسرة شهيد الواجب والوطن إبن قرية كفر شعبان بمنيا القمح

34

كتب/هاني عبد الرحمن

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتقديم واجب العزاء والمواساه لأسرة الشهيد مجند / خليفه حسن خليفه ابن كفر شعبان – قرية شلشلمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني بشمال سيناء.

أعرب محافظ الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لإستشهاد المجند إبن محافظة الشرقية والتي تعد أولى المحافظات في تقديم شهداء الواجب والوطن.

إستمع المحافظ لمطالب أسرة الشهيد موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً تكريماً وتخليداً لما قدمه الشهيد من تضحات للحفاظ عن أمن وإستقرار البلاد ، مؤكداً على أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها..

رافق المحافظ في أداء واجب العزاء اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أناب اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة واللواء مصطفى عبيه رئيس مركز ومدينة منيا القمح بحضور الجنازة العسكرية والشعبية و تشييع جثمان الشهيد بمسقط رأسه بكفر شعبان بمركز ومدينة منيا القمح ، وتقديم واجب العزاء و المواساة لأسرته .

loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

loading...