محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الاعدادية ببولاق والدقى

21

كتب/هاني عبد الرحمن

 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسه جمال عبد الناصر الاعدادية بنات بحى الدقى والبالغ عدد اللجان بها 25 لجنه ويؤدى بها 489 طالب الأمتحانات ومدرسة مجدى محمد حسن للتعليم الأساسى بحى بولاق الدكرور والبالغ عدد اللجان بها 11 لجنه ويؤدى بها 222 طالب وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وأكد راشد في تصريحات له أن هناك متابعة يومية لسير الامتحانات من خلال تقرير يومي من مديرية التربية والتعليم في المحافظة حيث يؤدي العام الحالي نحو 150 ألف طالب وطالبة الامتحانات على مستوى المحافظة داخل 603 لجان وتستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل.

وحرص المحافظ على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحانات ومدى شمولية الأسئلة للوحدات الدراسية حيث أدى اليوم الطلاب الامتحانات في مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية مشددا على جميع المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة ليتمكن الطلاب من أداء الامتحان في جو مناسب.

وحرص راشد على تفقد حالة النظافة في محيط المدارس موجها برفع أي مخلفات أولًا بأول وإزالة الباعة الجائلين لمنع أي مصادر للضوضاء حول المدارس لتوفير سبل الراحة والبيئة المناسبة للطلبة.

وقد كانت ردود أفعال الطلاب تجاه اول ايام الامتحانات ايجابية وتفيد بان الاسئلة كانت فى متناول الطالب المتوسط كما لم ترد اى شكاوى من الطلاب تجاه سير الامتحانات .

loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

loading...