افتتاح متميز لاكاديمية قادة التغيير بحلوان و تصريحات مهمة عن مكتبة دكتور ابراهيم الفقى.

17

عربى والى

افتتاح متميز لاكاديمية قادة التغيير بحلوان و تصريحات مهمة عن مكتبة دكتور ابراهيم الفقى.

افتتح مجلس إدارة أكاديمية قادة التغيير بحلوان بمحافظة القاهرة على مساحة 500 متر برئاسة الدكتور منال الديب رئيس مجلس الإدارة و المهندس مصطفى غريب رئيس مجلس الأمناء والمستشار سيد الفقي الشقيق الأكبر للدكتور الراحل والحاضر إبراهيم الفقي والدكتور أيمن الدهشان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الأكاديمية و المهندس هشام غريب عضو مجلس الادارة .

وحضر اللقاء اللواء حافظ شبايك واللواء عبدالغفار غريب واللواء أحمد ربيع ومجموعة من القيادات بالجيش والشرطة ونخبة من الفنانين عبدالله مشرف وفايق عزب ومصطفي الدمرداش وصفوة من المحاضرين و المدربين ومراكز التدريب والصحفيين والاعلاميين واهالي المنطقة واهالي غريب وأعرب الحضور عن إمتننهم بكل ما تم تقديمه في الأكاديمية ورغبتهم لتعاونهم بالفكر الجديد للأكاديمية .
وأكد الدهشان أن الأكاديمة تضع خطة للتدريب والتأهيل والإستشارات وللدراسة عن بعد فى مختلف المجالات كاللغات والتنمية الإدارية والبشرية والإرشاد الأسري وغيرها من المجالات ، وانه يتم الآن دراسة السوق وتحديد الاحتياجات التدريبية للطلاب والخريجيين والأفراد والشركات واجراء مجموعة من الاتفاقات مع العديد من الجهات ، يأتي ذلك في إطار حرص مجلس الإدارة على خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة للاستثمار في الموارد البشرية والاستثمار فى الإنسان وخلق قادة يؤثروا بالإيجاب فى كل المجالات .
كما اكدت الديب على وجود مكتبة د. ابراهيم الفقى رحمه الله الشخصية داخل مقر اكاديمية قادة التغيير الجديد والتى تحتوى على اكثر من ٦٠ قسم من علوم التنمية البشرية والذاتية والادارية والنفسية بالاضافة الى المكتبة الصوتية و المرئية بشكل يسمح بان يصبح هذا الصرح بحق مركز للابحاث العلمية وهو ما شددت عليه د. منال الديب فى حديثها عن المكتبة واكدت على الاطلاع على هذه الكتب هو صدقة جارية على روح الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله بدون اى مقابل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();