بالصور والفيديو..الاب الدكتور عثمان الخشت يفاجىء طلابه بالمدينة بالإفطار معهم

122

كتب / عبدالله رجب

 

 

 

الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة يؤم طلاب المدينة الجامعية بصلاة المغرب قبل الإنضمام لهم علي مائدة الإفطار بمطعم المدينة

حيث فاجأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أمس طلاب المدينة الجامعية، بتواجده بينهم فى مطعم المدينة لتناول إفطار شهر رمضان المبارك، وتفقد الخشت خلال زيارته المفاجئة المطابخ ومعدات الطهي للتأكد من مستوى الخدمة فى المطعم، وتناول الإفطار مع الطلاب وإستمع لمقترحاتهم فى حضور مسئولي المدينة الجامعية.

 

ولاقت الزيارة إرتياحا كبيرا لدى طلاب المدينة الجامعية المصريين والوافدين وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية “السيلفي” مع رئيس جامعة القاهرة، كما أعرب الطلاب عن تقديرهم لقرار رئيس الجامعة إعفاء طلاب المدن الجامعية من سداد رسوم الإقامة والإعاشة عن المدة التى يقضيها الطلاب فى المدن الجامعية خلال شهر رمضان .

وعبر “الخشت” عن سعادته بتواجده وسط طلاب المدينة الجامعية المصرين والوافدين فى هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًآ أن الجامعة تهتم بكل ما يخدم الطلاب، فى كل الجوانب التعليمية والإجتماعية.

وقال ، إنه اطمئن على حالة الإفطار للطلاب المقيمين بالمدينة حتى الآن نظرًا لظروف امتحاناتهم، وطالبهم بالحفاظ على المدينة الجامعية التى تستقبل طلابا جدد كل عام، كما طالبهم بالتزود بالعلم والإعتدال للإسهام في نهضة الدولة المصرية والمجتمع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();