الاحتفال بذكرى 23 يوليو “.. و”شائعة وفاة ريهام سعيد”.. و”المدير الفني الجديد للمنتخب”.. الأكثر اهتمامًا

40
محمد علي عبد المنعم 

 

 

 

 

 
دشن قطاع واسع من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة هاشتاجات تصدرت جميعها موقع التدوينات الشهير “تويتر” ، تزامنا مع الذكرى الـ67 لثورة 23 يوليو 1952. من أبرز تلك الهاشتاجات (#ثوره_23_يوليو) و(#السيسي) و عبارة (جمال عبد الناصر).
 

 

 

تداول المستخدمون تدوينة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي هنأ من خلالها الشعب المصري بهذه الذكرى قائلا: نحتفل اليوم بحلول ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، تلك الثورة التي ضربت مثالًا على وعي الشعب المصري العظيم، ورغبتهم الشديدة في بناء مرحلة جديدة من عمر الوطن تقوم على العدل والكرامة.
 

 

 

وعبّر المغردون عن امتنانهم للزعيم الراحل جمال عبد الناصر قائلين “في الذكرى الـ 67 لثورة يوليو شكرا للرئيس جمال عبدالناصر” و “كم نحتاج لقيادة عربية تتجاوز اهتماماتها شئون كيانها الوطني لتهتم بشئون العرب وتضامنهم وحريتهم وتقدمهم مثل جمال عبدالناصر”.
 

 

 

وعلى صعيد آخر ، عبّر العديد من الرواد عن صدمتهم من تداول خبر وفاة الإعلامية ريهام سعيد ، بعد أن أطلقت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هذه الشائعة ، حيث نشرت الصفحة صورة نعش “سعيد” يحمله الفنان، أحمد سعيد عبدالغني، ما جعل الإعلامية ريهام سعيد تعلق على مُفبرك الخبر، بأنه ليس هناك ما يربطها بالفنان حتى يتطوّع بحمل النعش، وسخرت “سعيد” من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل من شائعة وفاتها ، وفي المقابل، سعى المتابعون إلى التخفيف عن الإعلامية من قسوة الخبر بالدعاء لها بالشفاء .
 

 

 

يُذكر أن “سعيد” تتعرّض لوعكة صحية، منذ أسابيع، وطلبت من جمهورها الدعاء لها عبر “إنستجرام”، وسرعان ما كشفت عن حقيقة مرضها لافتة إلى إصابتها ببكتيريا الوجه.
 

 

 

وعبر هاشتاج (#اتحاد_الكره) ، تداول البعض تصريحات  أسامة إسماعيل ، مدير إدارة الإعلام، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة،  التي أكد خلالها أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد مؤخرًا حول تحديد هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، وأن اتحاد الكرة لم يناقش هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني من قريب أو بعيد وأن كل ما تردد في هذا الصدد عارٍ تمامًا عن الصحة.
 

 

 

وأشار “إسماعيل” إلى أن الحديث عن تشكيل لجان لاختيار الجهاز الفني لا أساس له من الصحة، وأن التركيز بالكامل داخل اتحاد الكرة في الوقت الحالي يتمركز حول كيفية النجاح في إنهاء الموسم الكروي بشكل مميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();