الغردقة تستضيف حفل جوائز احسن لاعب إفريقي يناير ٢٠٢٠

15

شهد اللواء دكتور احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الجمعة ، توقيع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ورجل الأعمال كامل ابو علي المستضيف للحفل ، عقد اختيار مدينة “الغردقة” لاستضافة حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة السمراء لعام 201‪9.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن هذا الحدث الكبير سيتابعه المئات الملايين من متابعين كرة القدم لما يشهده الحدث من استضافة نجوم عالميين في هذا المجال وذلك بدوره دعاية مجانية لمصر عاما والبحر الأحمر خاصا مضيفًا أننا نتعاون ونتكاتف من أجل نجاح هذا الحدث الذي يعتقده البعض أنه حدث قاري لكنه من أهم الأحداث العالمية.

وأعلن أحمد أحمد عن موافقة المكتب التنفيذي للكاف إقامة الحفل السنوي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمدينة الغردقة نهاية الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.

وأضاف عبد الله أن مدينة الغردقة حصلت على لقب “قبلة البطولات الرياضية” العالمية، لما تملكه من مقومات جعلتها تستضيف البطولات الرياضية العالمية والعديد من المسابقات الدولية والمحلية خلال الفترة الماضية.

حضر توقيع عقد إستضافة مدينة الغردقة لجائزة احسن لاعب في إفريقيا المهندس عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة المصري والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونخبة من الرياضيين والشخصيات العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();