الفنان محمد صلاح ضيف برامج قنوات التليفزيون المصري والإذاعه .. فى أيام العيد

25

محمد علي عبدالمنعم

 

 

يحل الفنان والمطرب محمد صلاح ضيفا علي قنوات التليفزيون المصري وإذاعة الشرق الأوسط ، خلال ايام العيد للتحدث عن اهم الأعمال الفنية وغناء بعض الكليبات التى انتجها من أعماله الفنية التى لاقت نجاح كبير في الوسط الفنى بمصر .

ومن المنتظر أنه سوف يحل ضيفا في ثاني أيام العيد علي قناة نايل لايف برنامج ” نهارك سعيد ” ، كما سيحل ضيفا في برنامج ” الست هانم ” علي الفضائية المصرية ” الأولي ” في ثالث أيام عيد الأضحى .

وفي سياق متصل ، تستضيفه اذاعه الشرق الأوسط في ثالث أيام العيد ، من الساعه ال4 مساءا ل 5 مساءا وبرنامج ” ساعة غنا ” علي الهواء مباشرة .

يذكر ان المطرب ” محمد صلاح ” ، من ابناء محافظة المنيا ، وقد فاز بأفضل مطرب في صعيد مصر ، وهو صاحب اول وأكبر عمل فنى في صعيد مصر ، والذي يحمل عنوان ” المنيا قلب مصر ” ليعبر عن مدى وعظمة المنيا ومواقعها الاثرية لترويج السياحية بها و كليب ” إحنا المصراوية وصاحب البوم ” ايه دا كله ” وكليب شعبي ” فرحة سنيني ” وبعض الأعمال المصورة الذي إمتاز لتقديمها للجمهور علي أعلي مستوى وأعلي تقنية في الصوت المصري والعالمى ، والعديد من الأعمال التى لاقت نجاح باهر لدى قطاع كبير في الشارع المصري ،و قد شارك فى العديد من الإحتفالات والمهرجانات في مصر والخارج والاعياد الرسمية والغير رسميه ، وقد تم تكريمه فى العديد من المحافظات والمؤسسات الحكومية والخاصة .

وشكر ” صلاح ” كافة متابعينه وكافة المسؤلين و نواب البرلمان الذين يتابعونه ولتعاونهم معه في بعض الاعمال الفنية والوطنية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();