رئيس جامعة القاهرة يعلن قائمة بأسماء الذين وصلت تبرعاتهم لمعهد الأورام

14

قال الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إنه في إطار الشفافية المطلقة حول حجم التبرعات التي وصلت إلي المعهد القومي للاورام، لدعم المعهد بعد الانفجار الإرهابي الذي وقع أمام المعهد علي كورنيش المنيل ، أود ان اعبر عن تقديري للشعب المصري وكل الأشقاء من خارج مصري الذين وقفوا وقفة كبيرة مع مصر ومعهد الاورام .
كما اتوجه بالشكر والتقدير للدولة المصرية وكل اجهزتها ومؤسساتها التي كانت في موضع الشرف والقدرة والدعم المطلق، وعلى رأسها سيادة رئيس الجمهورية.
وقال الدكتور الخشت، :”اشكر كل الذين تبرعوا للمعهد، والذين وعدوا بالتبرع وسوف ينفذون”.
وأعلن الدكتور الخشت قائمة الذين تبرعوا حتى أمس بالجنيه المصري، اما حساب الدولار لا يزال كشف البنك قيد التجهيز. ولا يعني هذا باي حال من الأحوال ان الذين وعدوا ولم تظهر اسماؤهم في هذه القائمة انهم لن يتبرعوا ، لان التنفيذ في كثير من الأحيان في بعض البنوك داخل يستغرق وقتا قد يصل الى يومين، وفي البنوك الأجنبية يستغرق وقتا اطول، كما ان بعض الذين وعدوا سوف يقدمون تبرعاتهم عينية بشراء الأجهزة التي يحتاجها المعهد.
وشدد رئيس جامعة القاهرة، إنه علي الجميع الانتظار ولا نسارع باتهام المتبرعين والتشكيك في ذممهم.
فقد يكون هناك تعطل في بعض الإجراءات لدي المتبرعين ومن الوارد أن يتم التبرع في أي وقت خلال الفترة المقبلة، وعلي الجميع عدم استباق الأحداث.
وطالبت الجامعة، المجتمع المدني ووسائل الإعلام أن تكون داعمة للمعهد القومي للاورام وليس معول هدم لأي عمل إنساني يتم بدافع الوازع الوطني، لدعم كيان وطني يعمل علي خدمة البسطاء دون مقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();