فريق سقيا العطاء التطوعي يشارك في تنظيف المشاعر المقدسة

137

السعودية / هتان سعيد زمزمي

في مبادرة الاولى من نوعها قدم فريق سقيا العطاء التطوعي بادرة بعنوان “كن عوناً ” والتي جاءت تنفيذا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تهدف الى الاثراء في الاعمال التطوعية وزيادة عدد المتطوعين وذلك في يوم أمس الاحد ١٤٤٠/١٢/١٧ .

وقد حضر م. شرف صديق القرشي مساعد مدير ادارة الخدمات الاجتماعية ،م. غيث بن يوسف رئيس جهاز الاشراف في الادارة العامة للنظافة، الاستاذ احمد شريجي مشرف في إدارة الخدمات الاجتماعية ، وم. رائد بن عبدالله سمرقندي مدير إدارة الخدمات الاجتماعية

وتأتي هذه المبادرة بدعم من أمانة العاصمة المقدسة ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية قسم التوعية البيئية بالتعاون مع الادارة العامة للنظافة .

وشهدت المبادرة مشاركة المتطوعين في الاعمال البلدية حيث شارك مايقارب ١٥٠ متطوع ومتطوعة .

فيما اثنت أ. عبير شفلوت المدير التنفيذي للمركز الإعلامي في الفريق شكري وعرفاني لجميع اعضاء وعضوات الفريق الذين اجتهدو بكل حُب وود لهذا العمل والتي نالت هذه الخصلة الحميدة اهتماماً دينياً عظيماً فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها تحديداً: “الإيمان بضع وسبعون شعبة فأفضلها قول: لا إله إلا الله، وأدناها إماطة الأذى عن الطريق”

و أشادت أ. أمنة الخبراني أن الفريق قدم كل مالديه على اكمل صوره ، من جهود عظيمة ومميزة خلال سنه ١٤٤٠
واشكر عضوات فريق سقيا العطاء التطوعي بما يقومون به من مجهود رائع وهذا الجهود غير مألوفه على سقيا العطاء والإدارة و العضوات والأعضاء
وبختام هذي المبادرة نعلن على ختام مبادرات سنة ١٤٤٠ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();
loading...