محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع بنك مصر بالفيروز

13

افتتح اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الأربعاء بافتتاح فرع بنك مصر بمدينة الغردقة بمنطقة الفيروز.

جاء ذلك بحضور الأستاذ جمال عبد القادر رئيس قطاع الفروع و الأستاذ ناجي خليل مدير منطقة فرع البحر الأحمر و عدد من مديري القطاعات.

من جانبه هنأ عبدالله الحضور على الافتتاح، مؤكدا على أن المؤسسات المصرفية الحكومية تلعب دورا هاما في التنمية الشاملة في الاقتصاد العالمي.

و أضاف المحافظ أن الفرع سوف يكون بمثابة تسهيل على المواطنين بمنطقة الأحياء وشمالها والفيروز، لإنجاز أعمالهم البنكية من خلال تقديم خدماته المصرفية لأهالي المنطقة، مما يساهم في سرعة إنهاء الخدمة البنكية بشكل أسرع و أسهل، حيث يعد هذا الفرع الجديد هو سابع فروع البنك بمدينة الغردقة.

و أكد عبدالله علي رئيس قطاع الفروع بسرعة الانتهاء من فرع البنك بشارع النصر في أقرب وقت ليكون جاهز لافتتاح.

على الجانب الآخر أوضح الأستاذ جمال عبد القادر، رئيس قطاع الفروع ان بنك مصر يحرص باعتباره أداة مالية وطنية على توفير الخدمة المصرفية لكل مواطن على أرض الوطن، وذلك في إطار استراتيجيته التوسعية وتماشيًا مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، حيث يستهدف بنك مصر إنشاء عدد كبير من الفروع الجديدة خلال الأعوام القليلة القادمة.

حضر الافتتاح نيافة الأنبا ايلاريون أسقف مطرانية البحر الأحمر و الشيخ جمال عواد مدير مديرية الأوقاف و الشيخ رفعت ثابت المستشار الديني للمحافظة، و عدد من القيادات التنفيذية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();