وزير العمل السعودي يرعى تدشين جمعية شراكة لذوي الإعاقة

18

هيفاء الأمين – أبوظبي

 

يرعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعوديه المهندس أحمد الراجحي حفل تدشين جمعية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة (شراكة) مساء الأربعاء القادم الموافق 30 يناير الجاري على مسرح جامعة دار العلوم بالرياض.

وقد ثمن سعادة اللواء متقاعد عبدالعزيز التمام رئيس مجلس إدارة الجمعية هذه الرعاية مؤكداً على أنها تأتي في إطار اهتمام الوزارة بتعزيز الدور المحوري الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في تنمية وتطور المجتمع السعودي.

وأشار سعاده اللواء التمام إلى أن الجمعية ستستعرض خلال حفل تدشينها كافة البرامج والفعاليات التي نفذتها خلال مسيرة عامها الأول من تدريب وتطوير وتأهيل الفئات المستفيدة بالشراكة مع القطاعين العام والخاص، كما ستطلق الجمعيه برامجها للعام الحالي 2019م.

وقال سعادة اللواء متقاعد بأن الجمعية من خلال رسالتها الساميه تسعى إلى تحسين بيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في كافة الميادين سواء التعليمية والاجتماعية و الثقافية وكذلك الاقتصادية بحيث تواكب أفضل الممارسات العالمية والحديثة لدمج هذه الفئات بالمجتمع والعمل على تسهيل تحركاتهم وتنقلاتهم وما إلى ذلك لنصل بذلك إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 الرامية إلى إمكانية رفع مساهمة القطاع الغير ربحي في الناتج المحلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.