محافظ البحر الاحمر يفتتح إدارة تموين بمدينة حلايب

38

 افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم الأحد، إدارة تموين مدينة حلايب ، ويأتي ذلك في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي .

وأكد عبد الله خلال الافتتاح أن مبني إدارة التموين الجديد يهدف إلى تسهيل وتيسيير علي اهالينا بمدينة حلايب في تقديم الخدمات التموينية ، مشيراً إلي أن هدف المحافظة هو الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة لأهالي البحر الأحمر في جميع المدن .

وقام محافظ البحر الأحمر عقب الافتتاح بجوله داخل الإدارة لتفقد المبني والتأكد من عمل كافة الأجهزة التي من شأنها تقديم الخدمات لأهالي المنطقة ، موضحاً بأن قد تم دعم ادارة التموين بجهاز كمبيوتر لتيسير وتسهيل الإجراءات والخدمات التموينية.

وقال المهندس ربيع اسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر علي مبني إدارة التموين الجديد بمدينة حلايب مكون من طابقين ومقام علي مساحة ٣٠٠ متر مربع وبتكلفة بلغت مليون وستمائة ألف جنيه .

حضر الافتتاح العميد محمد محسن رئيس مدينتي شلاتين وحلايب ، والمهندس ربيع اسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر ، والمهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.