عبدالله يناقش تفعيل منظومة الخدمات الحكومية للمواطن بالبحر الأحمر

130

كتب / عبدالله رجب

 

 

 

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تفعيل منظومة تسجيل البيانات بالمحافظة لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بسرعة ودقة من خلال قاعدة البيانات الكاملة التى يشترك فى إدخالها إدارات الأملاك والشئون القانونية والوحدات المحلية على مستوى المحافظة لتسهيل تقديم الخدمة للمواطن بالبحر الأحمر .

أوضح عبدالله أن التطور التكنولوجى يجب استخدامه وتطويعه للاستفادة منه فى تسهيل الإجراءات ، وتأتى هذه المنظومة لتحقيق أقصى استفادة بتكوين قاعدة بيانات ضخمة تحتوى على جميع البيانات اللازمة للمواطنين ، كما أنها تعمل على حماية بيانات المواطنين وذلك لاحتمالية تعرض الاوراق للتلف على مر السنين .

ون هذا المنطلق أكد المحافظ على جميع رؤساء مدن المحافظة بحصر جميع الملفات وتسجيلها على المنظومة مع مراعاة الدقة الكاملة بالبيانات ، كما وجه بإعداد وتدريب جميع الموظفين المنوط بهم ادخال البيانات من قبل وزارة التخطيط ، مشيدا بأداء منظومة الأملاك بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم بمقر ديوان عام المحافظة بحضور دكتورة يسرا عطية نائب المحافظ ، اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام ، العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عزى المسئول عن تدريب العاملين بالمحافظة بوزارة التخطيط ،وجميع رؤساء المدن والمديريات بالمحافظة .

loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();
loading...