الشيخ الدكتور محمد بن حم يتسلم اوسكار اتحاد المبدعين العرب لأفضل شخصية ثقافة عربية

139

في احتفالية كبري ضمت العديد من الرموز الوطنية فى ابو ظبي وبحضور كل من الإذاعي/ احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة. و السيدة / سمر فائق بدير ممثلا عن جامعة الدول العربية . و السيدة نرمين سليم مدير عام اتحاد المبدعين العرب . والسيدة هبة الله عبد الفتاح مسؤل عضوية الاتحاد بدولة الإمارات .
تم تسليم الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري . اوسكار ووسام اتحاد المبدعين العرب كأفضل شخصية ثقافة عربية للعام ٢٠١٩ .
وقد جاء هذا الاختيار تتويجا لمجهودات الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري ودوره الرائد الذي أثري الحياة الثقافية و الاجتماعية الإماراتية والعربية من خلال بصماته المتميزة فى جميع الأنشطة التي يقوم بها من خلال مؤسساته الثقافية والاجتماعية و كتاباته الثقافية و الوطنية و التي تجلت فى كل من كتاب (الامارات العربية المتحدة الحكم الرشيد — وكتاب الشوري فى الامارات — وكتاب الامارات الطريق الي التميز )، بالإضافة إلى دوره الرائد في خدمة الثقافة والمعرفة على المستوى والدولي
ويرجع هذا الاختيار لما تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة بالنهضة الفكرية والثقافية والنماء المجتمعي الشامل الذي وذلك بفضل حرص وجهود ومبادرات قيادتها الرشيدة وإخلاص أهلها وتفاني مثقفيها، لتكون دولتهم في المقدمة دائماً ضمن شتى الميادين.
وجهود القيادة الرشيدة للدولة، التي لا تألو جهداً في إثراء المشهد الثقافي المحلي والعربي بمبادرات ثقافية رائدة تشهد بتميز دولة الإمارات واستمرارية تألقها في كل المجالات. كما أشاد الوفد بالتعاون الفاعل بين البلدين الشقيقين.

loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

loading...