المطرب محمد صلاح يلغي طرح كليب ” ايه دا كله ” في اول يوم يوم العيد تضامنا مع أسر شهداء حادث العريش

281

 

اجل الفنان والمطرب محمد صلاح ، طرح كليب ” ايه دا كله ” ، لأجل قريب ، وذلك تضامنا مع أسر شهداء حادث أمس ، بعد إعلان الحداد .

 

 

 

يذكر أن كليب ” ايه دا كله ” كليب بشكل جديد يليق بالعمل الفنى وتقديم الاغنية الرومانسية التى ينتظرها الشعب كله ، بتكلفه انتجاية عالية ، لكي يستمتع الشعب بسماعها ، في عيد الفطر المبارك.

 

 

 

وكان من المقرر أن يطرح الكليب أمس علي الجمهور ، وعند سماع الحادث الغاشم الذي استهدف رجالنا البواسل ، تم تأجيل موعد طرح الكليب لأجل قريب حدادا علي أرواح شهداء مصر البواسل .

 

 

و ننتظر أن يخرج الكليب للجمهور قريبا ، بعد اداء الفنان و المطرب محمد صلاح المتميز داخل الكليب ، الكليب من الحان الفنان مصطفي شوقي و كلمات الشاعر عبد المنعم طه الذي أنتج كلمات لأكثر من مطرب سابقا ، مثل المطرب عمرو دياب ومحمد منير نجوم الوطن العربي .

 

 

الجدير بالذكر ان المطرب ” محمد صلاح ” ، من ابناء محافظة المنيا ، وقد فاز بأفضل مطرب في صعيد مصر ، وهو صاحب اول وأكبر عمل فنى في صعيد مصر ، والذي يحمل عنوان ” المنيا قلب مصر ” و ” إحنا المصراوية وصاحب البوم ” ايه دا كله ” وكليب شعبي ” فرحة سنيني ” وبعض الأعمال المصورة الذي إمتاز لتقديمها للجمهور علي أعلي مستوى وأعلي تقنية في الصوت المصري والعالمى ، والعديد من الأعمال التى لاقت نجاح باهر لدى قطاع كبير في الشارع المصري ، و قد شارك فى العديد من الإحتفالات والمهرجانات في مصر والخارج والاعياد الرسمية والغير رسميه ، وقد تم تكريمه فى العديد من المحافظات والمؤسسات الحكومية والخاصة .
loading...
SEOClerks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

");pageTracker._trackPageview();
loading...